من نحن

أسست الشركة في عاصمة الحضارة والتاريخ بغداد، مهد الديانات السماوية، بكادر يتألف من موظفين متخصصين في مجال السياحة العالمية والمحلية، من حاملي الشهادات الجامعية والفندقية في هذا المجال، وهم يتميزون بخبرات واسعة في السياحة الحديثة.

في مدة قصيرة، أثبتت الشركة نفسها من خلال نموها بشكل سريع ونالت ثقة واحترام العملاء والمنافسين. حيث تمتلك قصر الروان اليوم عدد من العلاقات النوعية والإستراتيجية في الأسواق العربية والعالمية في مجال خدمات السياحة والسفر والطيران.

نحن سعداء برضا زبائننا عن خدمات الشركة وفخورين بالانجازات التي تمكنّا من تحقيقها خلال مدة ليست بالطويلة، ونسعى اليوم لمواصلة عملنا هذا ونطمح للحصول على دعمكم وملاحظاتكم البناءة وآرائكم النيرة، حتى نحقق معا المزيد من النجاح. فنحن نعمل من أجل توفير خدمات السياحة والسفر بمعايير الجودة العالمية وبأسعار تنافسية ونؤمن بأنه لا يمكن الوصول الى أحسن النتائج إلا بالتعاون بين جميع الأطراف.

اليوم أصبحت لدينا الخبرة الكبيرة التي تؤهلنا لبذل كل أنواع الرعاية والاهتمام لنقدم لكم جميع الخدمات السياحية وفي كافة المجالات والتي تليق بكم حيث لدينا القدرة في تقديم الخدمات والصيغ النهائية لاحتياجاتكم وتلبية طلباتكم وعلى أكمل وجه. وهدفنا الرئيسي هو خدمة زبائننا الكرام وتعزيز النشاط السياحي على أعلى المستويات بخدمات واسعة وأسعار مناسبة للجميع حيث نبذل كل ما في وسعنا لكسب الجميع. وستظل شركتنا ماضية بخدمة زبائننا الكرام بكل فخر واعتزاز وستظل من أكبر منظمي الرحلات السياحية شعارنا فيها الخدمة وسعادة الزبائن الكرام وسنبقى عند حسن ضن الجميع إن شاء الله، متمنين لكم مواسم مثمرة ومباركة وتمضية أوقات ممتعة وسعيدة.

لسنا الوحيدين اليوم في هذا المجال ولكن بخدماتنا وتعاونكم معنا سنكون الأفضل.